مايكروسوفت أوفيس 2019

0

مايكروسوفت أوفيس 2019

مايكروسوفت أوفيس 2019 هي مجموعة إنتاجية تتضمن مجموعة متنوعة من التطبيقات لتلبية احتياجات الأفراد والشركات. 
يمكن استخدامه في وضع عدم الاتصال ولا يتطلب اشتراكا ، مما يجعله خيارا فعالا من حيث التكلفة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى الوصول إلى الخدمات المستندة إلى السحابة. 

 الخصائص الرئيسية :

1. يتضمن الجناح الشامل مايكروسوفت أوفيس 2019 جميع البرامج الأساسية التي تحتاجها لأداء المهام اليومية مثل ورد ، إكسيل ، باور بوينت ، أوتلوك ، إلخ. 
2. معالجة النصوص يقدم هذا التطبيق مجموعة واسعة من خيارات التحرير والتنسيق ، بما في ذلك السمات الداكنة ، وترجمة مايكروسوفت ، والقلم الذكي ، ومعادل اللاتكس ، والقدرة على إضافة الرموز ، والقدرة على التنقل بين الصفحات باستخدام 3د الصور ، أو التمرير الأفقي. 
3. تحرير جداول البيانات كمحرر جداول البيانات الأكثر تقدما في السوق ، ومايكروسوفت أوفيس لديه خيار لتصميم الرسوم البيانية ، وتبادل سهل للمعلومات واختيار الموضوعات الظلام .
4. محرر الشرائح مايكروسوفت باور بوينت 2019 يتيح لك إنشاء عروض تقديمية مذهلة بصريا تأسر جمهورك وتعلمه.
 يمكنك استخدام انتقالات جديدة وتمييز النص والدعم ، إدراج نموذج 3د ، وإزالة الخلفية باستخدام إزالة الخلفية الذكية ، وحتى العرض مباشرة إلى الفيديو 
5. مايكروسوفت أوتلوك عميل البريد الإلكتروني هو أيضا عميل البريد الإلكتروني التي يمكن إدارة عناوين البريد الإلكتروني المختلفة من  البرنامج. باختصار ، مايكروسوفت أوفيس2019 هي مجموعة قوية وشاملة من التطبيقات التي تتضمن ميزات أساسية لأداء المهام اليومية.
 سواء كنت بحاجة إلى إكمال مشروع أو إنشاء عرض تقديمي ، يوفر أوفيس 2019 أدوات لإكسل. 
جعلت التحسينات والميزات الجديدة في مايكروسوفت وورد ، إكسل ، باور بوينت والتوقعات البرنامج أكثر سهولة وأسهل للاستخدام من أي وقت مضى. 
قم بتثبيت Word وExcel وPowerPoint مع Office 2019
الاصدار   : 16.0.11929.20376
الحجم      : 1.1GB
المتطلبات : Windows 
 تحديث    : Aug 18, 2023

التسميات

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

#buttons=(حسناً) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. المزيد من المعلومات
Ok, Go it!